كلمتين

الغموض يحيط بـ “مى عز الدين” فى الإعلان التشويقى لمسلسل “رسايل”

تبقى القليل ليبدأ الصراع بين دراما رمضان 2018 ، حيث يستمر عدد من النجوم المصريين بتصوير مسلسلاتهم و قام البعض برفع حالة الطوارئ لأجل الإنتهاء من تصوير المسلسل قبل قدوم الشهر الفضيل ومن بين المسلسلات المنتظر عرضها هو “رسايل” للفنانة مى عز الدين.

نشر الإعلان التشويقى الأول لمسلسل “رسايل” بطولة مى عز الدين

قامت شركة “سينرجى” الشركة المنتجة لمسلسل “رسايل” بنشر الإعلان التشويقى الاول و الرسمي لمسلسل رسايل عبر صفحتها الرسمية على اليوتيوب ، و قد ظهر الفنان أحمد حات و مى عز الدين فقط فى هذا الإعلان و قد كان الإعلان يشوبه الغموض و التشويق حيث تسير مى عز الدين فى رواق ينتهى بغرفة بها سرير فتكشف الغطاء لتظهر ملامح الصدمة و الفزع على وجها و ينتهى الإعلان ليترك المشاهدين فى حيرة كبيرة ، و على ما يبدو أن المسلسل سيتخلله العديد من الأشياء الغامضة و الغريبة التى ستجذب الجماهير.

و قد قامت الفنانة مى عز الدين بمساعدة مخرج العمل إبراهيم فخر فى إختيار دور البطولة الرجالية ليستقروا على الفنان الشاب أحمد حاتم ، و قد قرر مخرج العمل بإختيار وجوه شابة جديدة أكتشفها من خلال مكتب خاص لأكتشاف المواهب .

مسلسل رسايل “30” عنوان لكل حلقة

يرجع سبب تسمية مسلسل “رسايل” بهذا الإسم بسبب احداثه حيث تدور قصة المسلسل عن فتاة من الطبقة المتوسطة و التى تعيش مع والدها الذى تم إحالته إلى المعاش و لكن تحلم تلك الفتاة باحلام تتحقق فى الواقع و تاتى فى شكل رسائل تستسمع إليها بصوتها .

و قد عودنا المؤلف سلمان عبد المالك أن يضع أسماء لكل حلقة فى المسلسل مثلما فعل فى مسلسل “الحصان الأسود” للنجم أحمد السقا بحيث يتناسب عنوان الحلقة مع أحداث المسلسل ، و قد نُشرت الأسماء الخاصة بالسبع حلقات الاولى و هم :

  • بداية و نهاية.
  • الشاطئ الآخر.
  • الطريق.
  • قلب دهب.
  • ديجافو.
  • خط أحمر.
  • المفتاح.

مسلسل “رسايل” من بطولة مى عز الدين ، خالد سليم ، أحمد حاتم ، مها احمد ، عد الرحمن أبو زهرة ، أحمد سعيد عبد الغنى و رتمز امين و من تأليف محمد سليمان و إخراج إبراهيم فخر.

مى عز الدين تعود فى رمضان 2018 بـ “رسايل”

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق