كلمتين

طرق طبيعية لتكثيف الحواجب والحصول على مظهر مثالي جذاب

تعتبر الحواجب الكثيفة من أحدث صيحات الموضة ، وتحلم كل سيدة بحواجب مثالية سميكة و خالية من الفراغات ، إليكي الحل الأفضل بعيدا عن الطرق الكيميائية الضارة.

كيف تحصلين على حواجب كثيفة وطبيعية؟

تسعى كل سيدة للحصول على حواجب كثيفة ، ومرسومة بإجادة تامة ، إليك بعض الأمور التي تساعدك على إمتلاك حواجب مثالية خالية من العيوب:

تمشيط الحواجب:

يعد تمشيط الحواجب بشكل يومي هو الخطوة الأولى للحصول على حواجب كثيفة وطبيعية المظهر ، لذلك يجب تمشيط الحواجب كل صباح لتثبيتها والحصول على حواجب ثقيلة.

الشعر الزائد:

يفضل إزالة الشعر الزائد من الحاجبين كل ثلاثة أسابيع أو أكثر ، فنزع الشعر من الحاجبين بشكل مستمر وعلى فترات متقاربة يسبب تخفيف الحواجب وتقليل حجمها.

إذا كنتِ من صاحبات البشرة الحساسة يمكنك إستخدام الخيوط لإزالة الشعر الزائد ، واستخدامه مرة واحدة كل شهر لمنع الإلتهابات.

ملء الفراغات:

يمكنك إستخدام قلم الحواجب لملء الفراغات الموجودة في الحاجب ، حيث تحدث هذه الطريقة البسيطة تغييرات كبيرة في شكل الحاجب وتبرز جماله.

الشكل الطبيعي للحاجب:

يفضل إبراز الشكل الطبيعي للحواجب ، و ذلك عن طريق ترك الحواجب بشكلها الطبيعي وعدم التغيير فيها عن طريق ترفيعها أو المبالغة في رسمها أو التغيير من شكلها بأي حال من الأحوال.

كما أن اللون الطبيعي للحواجب يمنحك الشكل المثالي ، وتعتبر من سر جمال الحاجبين.

نصائح لتكثيف الحواجب

زيوت طبيعية لزيادة كثافة الحاجبين

يوجد العديد من الطرق الطبيعية التي تساعد على تكثيف الحاجبين بشكل سريع ، وبدون أي مواد كيميائية ضارة مثل:

زيت الزيتون:

يعتبر زيت الزيتون من أكثر الزيوت تحفيزا لنمو الشعر وزيادة كثافته ، يمكنك إستخدامه لتكثيف حاجبيك عن طريق وضع القليل من الزيت على قطعة قطن وتدليك الحاجبين بها بلطف مرتين يوميا ، والمداومة عليه لمدة أسبوعين للحصول على حواجب كثيفة وطبيعية.

زيت الخروع:

هو من الطرق الفعالة لتكثيف الحواجب ، يمكنك إستخدامه عن طريق دهن الحواجب به في الليل وغسلها في النهار.

زيت الجرجير:

له فوائد عديدة في مجال تقوية الشعر ، وتكثيف الحواجب ، يمكنك الحصول على زيت الجرجير عن طريق عصر الجرجير وتركه لتصفيه ما به من زيت ثم إستخدامه عن طريق غمس قطعة قطن به وتدليك الحواجب بها.

التدليك:

يعمل تدليك الحواجب على تنشيط الدورة الدموية ، وتحفيز نمو الشعر في الحاجبين ، يفضل تدليك الحواجب بحركات دائرة لطيفة من ثلاث لأربع مرات يوميا.

 

حواجب طبيعية كثيفة

اضف تعليق