كلمتين

بالتفاصيل…تعرف علي حياة الفنانة امال فريد وأهم تصريحاتها

بعد غياب سنوات طويلة عن الشاشة تظهر لنا الفنانة امال فريد من خلال برنامج “واحد من الناس” في موسمه الثاني للأعلامي “عمرو الليثي”، حيث أجري الليثي مع الفنانة حوار داخل المستشفي التي تتواجد بها حاليا بعد تعرضها لكسر في الساق وتتحدث امال عن حياتها ومسيرتها الفنية .

تعرف علي أهم تصريحات امال فريد خلال برنامج واحد من الناس

صرحت الفنانة “امال فريد” خلال حوارها مع الأعلامي “عمرو الليثي” في برنامج “واحد من الناس” الذي يعرض علي قناة الحياة بأن أول فيلم لها هو “موعد مع السعادة” وأن الراحلة فاتن حمامة هي من أصرت علي اختيارها للمشاركة معها بالفعل وقد نجحت في أقناع والدها بالتمثيل ولم يمانعها أحد من دخولها المجال الفني ،وكشفت أن أول أجر لها كان “200” جنيه من خلال هذا الفيلم وقد أعطته لوالدتها ،كما خضعت لكورسات في تعلم فن الألقاء مع الراحل “عبد الوارث عسر” كما حرصت أيضا علي تقديم أعمال تناسبها والجدير بالذكر أنها لن تمسح لأي ممثل بتقبيلها خلال مشوارها الفني .

ذكرت فريد أن الراحل “عبد الحليم حافظ” كان يطلبها للمشاركة معه في أفلامه وكان يعجب بأسلوبها وتصرفاتها وأن ماقيل عن خطوبتها له فهي مجرد شائعة ودعاية أطلقتها أحدي الجهات الأنتاجية للترويج عن أحد أفلامهم ، وأوضحت فريد أنها لم تهتم بالأجر المادي نهائيا وأن أكبر أجر حصلت عليه هو “5000” جنيه كما قالت أنها لاتطلب من الدولة تكريمها ويكفيها أن تعرض أفلامها علي التلفزيون الي الأن .

كشفت فريد أن لايوجد أحد طلب منها اعتزال التمثيل بعد زواجها ولكنها هي من اتخذت القرار لأقتناعها بأنه لايجوز الأستمرار في التمثيل بعد زواجها وبعد الأعتزال سافرت الي روسيا مع زوجها وتواجدت هناك لمدة عامين، وذكرت أن عدم الانجاب لم يؤثر علي نفسيتها نهائيا فهي مؤمنة بالله وبأرادته.

والجدير بالذكر أن امال فريد اختارت “مي عز الدين” لتجسيد شخصيتها حيث اعتبرتها هي الأقرب لها في الجيل الحالي من الفنانات .

امال فريد تعلن السبب وراء افلاس اسماعيل يس

قالت الفنانة “امال فريد” خلال حوارها مع الأعلامي “عمرو الليثي” أن الراحل “اسماعيل يس” كان شخصا مرحا علي المستوي الشخصي وجاد في الواقع وأنها كانت تشعر بالراحة في التمثيل معه وكان يختارها دائما في أفلامه .

وذكرت فريد أن السبب وراء أفلاس اسماعيل قبل وفاته هي زوجته ،كما أضافت أن طوال مسيرتها الفنية لم تتلقي النصيحة من أحد حيث كانت تعرف ماذا تفعل ولم تندم اطلاقا علي أي عمل قدمته للسينما .

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق