كلمتين

مدونة إماراتية تلهم النساء بأزياء رائعة تتناسب مع أوقات العطلة

تعد مدونة الموضة الإماراتية نادية حسن ، والملقبة على وسائل التواصل الإجتماعي ب”The Fierce Nay” ، واحدة من أشهر المدونات العاشقات للسفر ، كما تتميز بإطلالاتها الرائعة التي تختارها وفقا للوجهة التي تقصدها.

أزياء المدونة نادية حسن للعطلات

تعتبر المدونة نادية حسن عاشقة للسفر والمغامرة ، فهي تقوم بالسفر الى العديد من الوجهات السياحية المتنوعة ، والغريبة ، كما أنها تقوم بتنسيق الأزياء الخاصة بها بطريقة مثالية لتتناسب وفقا للوجهة السياحية التي تقصدها.

ومع إقتراب فصل الصيف الذي يعتبر فصل العطلات والسفر ، نقدم لكِ عدة إطلالات رائعة لإلهامك بالأزياء المناسبة خلال عطلتك الصيفية.

عند السفر للرحلات البحرية:

تعتمد نادية عند القيام برحلات بحرية على نمط معين من الملابس والأزياء لإطلالة رقيقة وناعمة ، فهي تقوم بتنسيق ألوانها بما يليق مع أجواء البحر.

فتختار بوجه عام الفساتين المكشوفة من الأكتاف بألوان رقيقة وناعمة ، أو المكشكشة ، والمنقوشة ، وتكون ألوانها صيفية وزاهية كاللون الأبيض والزهري والأزرق ، وتقوم بتنسيقها مع قبعات صيفية كبيرة ونظارات شمسية ، وصنادل مكشوفة.

إطلالة نادية حسن بفستان أبيض كلوش يصلح للرحلات البحرية
اطلالة المدونة نادية حسن بفستان أزرق أوف شولدر

وإذا كنتِ من محبي الكاجوال والإطلالات الشبابية ، فيمكنك الإختيار من بين الإطلالات التالية ، والتي قامت فيها نادية بإرتداء قمصان عصرية وشورت ، بألوان متميزة ورقيقة كالأبيض والأزرق والوردي والزهري.

إطلالة نادية حسن بقميص أوف شولدر وردي وشورت جينز أزرق

الأزياء الملائمة للرحلات في المدينة

تختار المدونة نادية حسن خلال الجولات في المدن أزياء ذات تصاميم عصرية ومواكبة لأحدث صيحات الموضة ، وفي الوقت ذاته تكون مريحة لتساعد على التجول بحرية في أنحاء المدن.

قد تقوم نادية في بعض الأحيان بتنسيق البنطلون الجينز مع القمصان الأنيقة ، والحذاء ذو الكعب العالي وشنطة صغيرة ورقيقة.

اطلالة نادية حسن فب رحلات المدن

وقد تختار نادية الفساتين الماكسي مع أحذية ذات كعب عالي أو بدون كعب وشنطة أنيقة صغيرة الحجم.

اطلالات نادية حسن في السفر

وتتألق نادية من خلال إرتداء بنطلون جلد أنيق وحذاء ذو كعب عالي وحقيبة يد صغيرة.

اطلالة نادية حسن في السفر

اضف تعليق