كلمتين

ولي العهد”محمد بن سلمان” يكشف سر اختفاء زوجته عن وسائل الأعلام

تعرض ولي العهد السعودي الأمير “محمد بن سلمان” الي سؤال خلال المؤتمر الصحفي الذي جمعه مع الرئيس الفرنسي “ايمانويل ماكرون” أمس الثلاثاء حول ما اذا كان من المتوقع أن تكون زوجته الي جانبه في زياراته المقبلة الي فرنسا .

تعرف علي رد محمد بن سلمان حول وجود قرينته بجانبه

أقيم مساء الثلاثاء الموافق العاشر من أبريل الجاري مؤتمر صحفي جمع بين ولي العهد السعودي الأمير “محمد بن سلمان” والرئيس الفرنسي “ايمانويل ماكرون” في قصر “الأيليزيه” بعد وصول الأول الي العاصمة الفرنسية باريس بعد زيارة دامت “19” يوما الي الولايات المتحدة، وخلال المؤتمر الفرنسي  قامت صحفية بتوجيه سؤال الي الأمير بن سلمان حول زوجته اذا كان من المتوقع أن تكون بجانبه في زياراته المقبلة الي فرنسا خاصة أن ذلك يأتي في ظل مايقوم به من اصلاحات من أجل مصلحة النساء السعوديات في المملكة .

وقد جاء رد ولي العهد السعودي قائلا “لدي زوجة وأربع أبناء، وهم حريصون جدا أن حياتهم الطبيعية لاتتأثر بسبب منصبي اليوم” واكمل قائلا “أريد أن يعيش أبنائي حياة طبيعية جدا بعيدا عن الأضواء وبعيدا عن الضغط السياسي والأهتمام الأكثر من اللازم،أريدهم أن يعيشو بشكل طبيعي جدا وأيضا زوجتي تريد هذا الشئ وأنا احترم هذا الشئ لزوجتي ولأبنائي أيضا” .

والجدير بالذكر أن الأمير “محمد بن سلمان” متزوج من ابنة عمه “سارة بنت مشهور بن عبد العزيز” ولديه أربعة أبناء هم “سلمان ومشهور وفهد ونورة” ومنذ استلامه ولاية العهد منذ عشرة أشهر لم تظهر زوجته أو أي من أبنائه علي احدي وسائل الأعلام .

محمد بن سلمان برفقة سعد الحريري ومحمد السادس في باريس

قام رئيس الوزراء اللبناني “سعد الحريري” بنشر صورة سيلفي مساء الأثنين التقطها مع ولي العهد السعودي الأمير “محمد بن سلمان” وملك المغرب “محمد السادس” في باريس،وكتب الحريري علي الصورة “لاتعليق” وهو مايعكس عمق العلاقة التي تربط بين الزعماء الثلاثة وقوة الصداقة التي تربط بين العائلتين الملكيتين وعائلة الحريري .

وتلك ليست المرة الأولي التي يقوم الحريري بنشر صورة تجمعه مع بن سلمان ،فدائما مايقوم بنشر صورهما في كل مناسبة تجمعهما معا حتي من قبل تولي الأخير منصب ولاية العهد ،فقد قام الحريري من قبل بنشر سيلفي يجمعه مع بن سلمان أثناء انعقاد القمة العربية الأسلامية الأمريكية في العاصمة السعودية التي حضرها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب .

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق