كلمتين

تعرف على التفاصيل الجديدة فى واقعة المراة المنسية بالسعودية

كشف مدير مرور محافظة محايل عسير المكلف رئيس الرقباء أحمد زايد عسيري، عن تفاصيل جديدة في واقعة المرأة التي نسيت متوفاة في سيارة بحجز المرور، حيث كان على رأس العمل وقت اكتشاف الجثة.

تفاصيل جديدة عن واقعة “المرأة المنسية” والمسؤول عما حدث

أكد عسيرى أنه ليس موقوفاً وتم التحقيق معه في الواقعة ولم يظهر شيء حتى الآن، مضيفاً أنه مدير إدارة ولا يستطيع وحده تغطية منطقة كبيرة، وأبلغ بالحادثة في وقت متأخر وقيل له في البداية إنها حادثة بسيطة وفق صحيفة عكاظ.

وتابع أن الجهات التي باشرت الحادثة في الموقع كان عليها أن تفحص ما بداخل المركبة ومعرفة إن كان بها أشخاص أو أشياء ثمينة، وكثير من المواطنين يسعفون المصابين ويفتشون السيارات، مشيراً إلى أن رجل المرور لا بد أن يفتش ويحتاط ولكن إن كان شخصاً لوحده وعميت بصيرته في ساعة معينة فالإنسان ليس معصوماً.

وأضاف عسيري أن الدفاع المدني باشر الحادثة بعد أقل من 5 دقائق من وقوعها وقبل الجهات جميعها، وهو يتحمل المسؤولية في المرتبة الأولى ويليه المرور، مبيناً أن الهلال الأحمر باشر الحادثة ولكن دوره إسعافي فقط ولا يتحمل المسؤولية.

يذكر أن سيدة تم نسيانها من قبل فرق الإسعاف بعدما تعرضت وعائلتها لحادثة تصادم بين مركبتين على طريق محايل، وبقيت داخل السيارة بمنطقة حجز المرور لعدة ساعات.

وفتح محافظ محايل عسير تحقيقًا وشكل لجنة لمباشرة الحادثة، فيما تم إيقاف عدد من الأشخاص على ذمة القضية.

تفاصيل جديدة عن واقعة “المرأة المنسية”

أمير عسير يفتح التحقيق فى واقعة المراة المنسية

قام أمير منطقة عسير الامير فيصل بن خالد بتشكيل لجنة عاجلة للتحقيق فى قضية المراة المتوفاة التى وجدت بسيارة بداخل حجز مرور محافظة محايل عسير.

كما شدد امير المنطقة على التحقيق مع جميع مباشرى الجادث واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق كل من يثبت تورطة.

وياتى التحقيق والتوجية من الامير بعد العثور على سيدة متوفاة نسيت فى المقعد الخلفى لسيارة سحبها مرور المنطقة ، أثر حادث حادث تصادم مركبتين ( الجمعة ) فى مثلث العيد على طريق حائل – أبها ، ونتج عنها 3 أصابات تم إسعافها فى مستشفى محايل عسير ، الا ان احد المصابين ظل يسال على والدته التى كانت برفقته اثناء وقوع الحادث ، ومن هنا جاءت المفاحاة ، اذا أكد المتحدث بأسم الهلال الاحمر بالمنظقة محمد الشهرى أن العمليات تلقت بلاغا يفيد وجود سيدة متوفاة داخل السيارة المحتجزة جراء الحادث ، فتم نقلها على الفور الى ثلاجة الموتى.

أمير عسير يفتح التحقيق فى واقعة المراة المنسية

 

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق