كلمتين

نصيحة لمشاهدي فيلم الرعب A Quiet Place لا تصدر أى صوت

عُرض فيلم الرعب الجديد A Quiet Place فى دور العرض السنيمائية فى 6 من أبريل و الذى استطاع من أول عرض له أن يتصدر شباك التذاكر الأمريكية بل و يتغلب على فيلم Ready Player One.

فيلم الرعب A Quiet Place يتصدر شباك التذاكر الأمريكية

إستطاع فيلم الرعب A Quiet Place أن يتصدر شباك التذاكر الأمريكية محققاً إيرادات وصلت إلى 54 مليون دولار منذ إصداره فى 6 من أبريل و بذلك يتخطى فيلم Ready Player One الذى حقق هذا الأسبوع 14 مليون دولار فى حين وصلت إيراداته الكلية منذ عرضه فى أمريكا 29 من مارس إلى أكثر من 98 مليون دولار و إيراداته العالمية وصلت إلى أكثر من 395 مليون دولار.

و قد حقق فيلم A Quiet Place خلال 24 ساعة فقط من عرضه 19 مليون دولار و تمكن من تحقيق أكثر من 75 مليون دولار عالمياً.

الأمر الذى جعل صناع الفيلم يبدأون فى مشاورات عن القيام بإنتاج جزء ثانى من الفيلم الذى بلغت ميزانيته 17 مليون دولار فقط ، خاصة بعد هذا النجاح الذى حققه محلياً و عالمياً.

فيلم الرعب A Quiet Place يتصدر البوكس أوفيس الأمريكى فى اول عرض له
فيلم الرعب A Quiet Place يتصدر البوكس أوفيس الأمريكى فى اول عرض له

“إياك ان تصدر اى صوت” فيلم الرعب A Quiet Place

حاول ألا تصدر أى صوت أو إحداث أى ضجه و إلا ستتعرض للقتل فى فيلم A Quiet Place، حيث تدور قصة الفيلم عن كائنات غريبة تقوم بمهاجمة و قتل أى شخص يقوم بإصدار صوت او حتى همسات بسيطة و هنا تتواجد عائلة زوج و زوجة و أطفالهم فيحاولون حمايتهم بأى شكل من خطر تلك الكائنات و إستطاعت تلك العائلة أن تنجوا من هذا الهجوم الغامض و المرعب بمحاولتهم عدم إصدار أى ضوضاء حتى انهم يتكلموا بع بعضهم عن طريق لغة الإشارة حتى عند السير على أقدامهم يقوموا أولا بوضع الرمل منعاً لإحداث أى صوت.

فيلم A Quiet Place يعتبر تجربة جديدة و غريبة على مشاهدى السنيما فالفيلم لا يوجد به كلام او صوت مما جعل البعض بعد مشاهدته أن يسخر من تلك التجربة معبرين عن توترهم فى قاعة السنيما ، حيث كتب بعض الأشخاص أن عند مشاهدة الفيلم و محاولة أكل الفشار فقط شعرت بخجل شديد فمحاولة مضغ الطعام أثناء مشاهدة الفيلم أشبه بأنك تقوم بتفجير قنابل فى قاعة السنيما.

فيلم A Quiet Place من بطولة إيميلى بلانت و جون كراسينسكي و من إخراجه أيضاً و تأليف سكوت بيك و بريان وودز.

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق