كلمتين

خبر وفاة المغنية “أديل” بالسكتة القلبية ما هو إلا كذبة إبريل

قامت بعض مواقع التواصل الإجتماعى بنشر خبر رحيل المطربة البريطانية الشهيرة “أديل” والتى تبلغ من العمر تسعة وعشرون عاماً جراء إصابتها بأزمة قلبية مفاجأة أودت بحياتها.

خبر وفاة البريطانية “أديل” خالى تماماً من الصحة

ولكن وبعد عدة ساعات من إعلان الخبر تم التوضيح أن خبر وفاة أديل عار تماماً من الصحة وأن المطربة الشابة تتمتع بصحة جيدة للغاية، وأن هذا الخبر تم إطلاقه من جاتب بعض صفحات الفيسبوك بهدف المزاح بأعتبارها “كدبة أبريل” لهذا العام، وعلى الرغم من نفيى الخبر إلا أن الكثير من محبى ومتابعى المطربة البريطانية “أديل” قد أستنكروا هذا الخبر مؤكدين أنه لا يجوز المزاح فى أمور الموت، وخاصة أن لأديلى محبين ومعجبين من العالم كله حزنوا لخبر وفاتها الكاذب.

إشتعال شهرة أديل فى بريطانيا منذ أول ألبوم لها

ويذكر أن المطربة البريطانية الشهيرة “أديل” من مواليد الخامس من مايو لعام 1988م حيث ولدت فى مدينة توتنهام بالعاصمة الإنجليزية لندن وخرج أول ألبوم لها إلى النور فى عام 2008 تحت عنوان “19” وقامت بتوزيع أكثر من 6 مليون نسخة، وذلك نظراً للشعبية القوية التى حصدتها منذ خروج أول ألبوماتها إلى النور.

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق