كلمتين

نجاة مقدم البرامج “تامر عبد المنعم” من حادث سير مروع فجر اليوم

تعرض الفنان ومقدم البرامج تامر عبد المنعم لحادث سير فجر اليوم أثناء عودته الى المنزل من مدينة الإنتاج الإعلامي مستقلا دراجته النارية واصطدم بسيارة ملاكي ، ونُقل الى إحدى المستشفيات.

تامر عبد المنعم يتعرض لحادث سير فجر الثلاثاء

تم نقل الفنان ومقدم برامج التوك شو على قناة العاصمة تامر عبد المنعم الى أحد المستشفيات الخاصة فجر اليوم الثلاثاء ، بعد تعرضه الى حادث سير خلال عودته الى المنزل ، حيث إصطدم تامر بسيارة ملاكي أثناء قيادته لدراجة نارية بمنطقة الجيزة ، وأُصيب الفنان بخلع في الكتف ، إنزلاق بالظهر ، وعدة كدمات وجروح متفرقة في جميع أنحاء جسمه.

ويعتبر إرتداء عبد المنعم لخوذته أثناء القيادة حمته من التعرض لأي إصابات خطيرة في الرأس أثناء الإصطدام ، وهو يرقد حاليا في المستشفى لتلقي العلاج ، ويذكر أن صديقه رجل الإعلانات إيهاب طلعت هو من نقله الى المستشفى بعد وقوع الحادث ، فقد كان يسير بسيارته خلفه بعد أن تناولا العشاء معا بعد إنتهاء تامر من حلقتة في برنامجه على قناة العاصمة.

يذكر أن الفنان تامر عبد المنعم تم إصدار حكم قضائي بحبسه وتغريمه 5 آلاف جنيه منذ شهر على خلفية الشيكات التي أصدرها للفنان محمد فؤاد عن أجره في مسلسل الظاهر ، الذي تم إيقافه منذ فترة طويلة ، وقد تدخلت العديد من الأطراف لحل المسألة وعمل صلح مع  الفنانين.

وبعدها قام تامر بإصدار بيان يوضح فيه ما حدث ، وقال: “فى إطار الخلاف مع الفنان محمد فؤاد والذى وصل إلى ساحات القضاء، بعد أن قام برفع قضايا بشيكين ليس من حقه صرفهما، حيث إنهما متعلقان بعمل فنى من إنتاج الأول بعنوان الضاهر، ولما تم وقف العمل بالتالى تم إنذار الفنان محمد فؤاد بعدم صرف الشيكين ولم يستجب للإنذار، وتقدم بهما وحصل على رفض من البنك وتقدم بهما للنيابة، وبدأت المشكلة منذ شهر يوليو الماضى”.

الفنان تامر عبد المنعم

نبذة عن اهم أعمال الفنان والاعلامي تامر عبد المنعم

يعد تامر عبد المنعم سيناريست وممثل مصري ، تخرج من المعهد العالي للسينما قسم سيناريو ، وهو شقيق الناقد الموسيقي أشرف عبد المنعم ، بدأ حياته الفنية بأدوار صغيرة في الأفلام كفيلم “إضحك الصورة تطلع حلوة” ، و”شجيع السيما” ، وقد شارك بكتابة سيناريو وتمثيل لأفلام من بطولته المنفردة كفيلم “أول مرة تحب ياقلبي” ، و”المشخصاتي” إلا أنها لم تلقى نجاحا كبيرا.

وفي النهاية اتجه الى تقديم برامج التوك شو على قناة العاصمة.

اضف تعليق