كلمتين

مسلسل الحفرة الاكثر انتشار في المواقع والأول فى نسب المشاهدة

يعرض أمس الأثنين عدد من المسلسلات التركية التى تنافس على نسب المشاهدة و استطاع مسلسل الحفرة ان يتفوق على نسبة مشاهدات أمس و يصبح الأول فى القائمة.

مسلسل الحفرة الأكثر مشاهدة و يتفوق على حب أبيض و أسود

يعتبر نسب المشاهدة التى يتم إحصاءها لحلقة كل مسلسل يتم عرضها أهم ما يثبت نجاح الدرامات التركية حيث يتم إحصاء نسبة المشاهدات للمسلسلات و البرامج التى تعرض خلال اليوم ثم يتم نشر هذة الإحصائيات لتثبت تفوق بعض الدرامات و إحتلالها الصدارة، و بالنسبة لإحصائيات امس الأثنين إستطاع مسلسل الحفرة أن يحتل المرتبة الأولى فى نسبة المشاهدة للإسبوع الثانى على التوالى وحصل على نسبة 8,84 ، وتم عرض الحلقة 23 من مسلسل “الحفرة” أمس و أصبحت الأكثر حديثاً على مواقع التواصل الإجتماعى حيث وصلت عدد المنشورات التى شملت مسلسل الحفرة إلى 44,8 مليون .

و يأتى فى المرتبة الثانية مسلسل ” العهد” بنسبته 8,54 ، و فى المرتبة الثالثة مسلسل “التفاحة الممنوعة” محققاً 6,22 ، و فى المرتبة الرابعة مسلسل “حب أبيض و أسود” التى جاءت نسبتة صادمة لجمهوره 3,84 خاصةً و ان مسلسل “حب ابيض و أسود” من أكثر المسلسلات مشاهدة خلال الأسابيع السابقة بل وحصل ابراهيم تشيليكول و بيرجي آكالاي أبطال المسلسل على جائزة أفضل ثنائي.

ابراهيم تشيليكول و بيرجي آكالاي أبطال مسلسل “حب ابيض و أسود”

70 ألف دولار غرامة على مسلسل الحفرة بسبب المشاهد الجريئة

صُدر قرار من قبل هيئة مراقبة الاذاعة و التلفزيون فى تركيا بمنع مشاهد القبل فى المسلسلات و سيتم فرض غرامات مالية لمن يتجاوز هنذا الشرط و ذلك لأن مثل تلك المشاهد تفسد اخلاق الشباب التركى.

و قد وقعت غرامة 260 ألف ليرة تركى  على مسلسل الحفرة اى ما يعادل 70 ألف دولار  و ذلك لإحتواءه عدد من المشاهد الجريئة بين الممثل “أراس بولوط” بدور ياماش و الممثلة “ديلان شيشك دنير” بدور “سنا” و قد دافعوا عن هذه المشاهد بأنها تخدم القصة و السيناريو و كممثلين فلابد من القيام بما يتطلبه الدور و الشخصية.

وما يميز مسلسل “الحفرة” طابع العصابات و شكل الحارات و الأحياء الفقيرة التى لم نرى مثل هذا الجانب فى المسلسلات التركية الأخرى

و تدور احداث مسلسل “الحفرة” حول إحدى الأحياء الخطيرة فى أسطنبول يُدعى الحفرة و تحكمة عائلة كوتشوفا و تفرض على اهل المنطقة إتباع القوانين التى تفرضها و تمنع تجارة المخدرات ولكن يتمرد بعض سكان الحى على هذا النظام و يحاولو اخذ حكم الحفرة لصالحهم فيعود الإبن الأصغر لعائلة كوتشوفا من ليستعيد مكانة عائلة و فرض سيطرتها على حي الحفرة مرة أخرى.

المسلسل من بطولة “اراس بولوت إنميلى” بدور ياماش و “ديلان شيشك دينيز” بدور سينا و” إيركان كولتشاك” بدور فارتولو.

ياماش و سنا من مسلسل الحفرة

دينا احمد

اضف تعليق