كلمتين

حقيقة صادمة تكشف حقيقة الفتاة الملقبة بـ “معنفة أبها”

الحقيقة حول فيديو “معنفة أبها “تداول نشطاء مواقع التواصل الأجتماعي خلال الساعات الماضية مقطع فيديو لفتاة في مدينة “أبها” تصرخ وتستغيث بعد تعرضها للتعنيف والتعذيب .

السلطات السعودية استطاعت الوصول لصاحبة لقب معنفة أبها

تمكنت السلطات السعودية من الوصول للمرأة التي حملت لقب “معنفة أبها” والتي أثارت ضجة واسعة في البلاد بعد انتشار فيديو التعنيف لها ،حيث قال المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الأجتماعية “خالد أبا الخيل” أنه “تم الوصول الي الحالة من قبل الزملاء في وحدة الحماية الأجتماعية في أبها بالتنسيق مع الجهات المختصة ويتم التحقق مما تم تداوله ”

وقد لقي هذا الفيديو استهجاناً كبيراً من قبل النشطاء، مطالبين بإنزال أقصى العقوبة على المتسبب أياً كان صلة قرابته مع الفتاة .

والجدير بالذكر أن هذا الفيديو لقي استهجانا كبيرا من نشطاء مواقع التواصل الأجتماعي مطالبين بأنزال اقصي العقوبة علي المتسبب أيا كان صلة قرابته بالفتاة .

مفاجئة صادمة في فيديو معنفة أبها

كشفت مصادر أن الفتاة الملقبة بـ “معنفة أبها” أنها فتاة متزوجة منذ 4 أشهر وأن الذي كان معها بالمنزل هو زوجها عندما سمع الجيران صوت غريب وعند انتقال الفتاة الي المستشفي أدعت بأنها سليمة ولم تتعرض لأذي .

وقد أوضحت المصادر أن الصوت الذي تم نشره مفبرك وغير صحيح وتم نشره لأهداف غير معلومة، وقد تم التفاعل مع حساب الفتاة التي تدعي أنها قامت بتصوير المقطع وعند طلب معلومات وتفاصيل عن الواقعة قامت الفتاة بحماية حسابها وتغريداتها ،وتبين أيضا أن الفتاة غيرت حسابها وأسم المستخدم مما يدل علي وجود علاقة غامضة بين مصورة المقطع والعائلة المدعي عليها .

وقد قال الطبيب النفسي “ماجد ابراهيم” أن الفتاة المعنفة تتعرض لتهديد في حال تحدثها أو الأدلاء بأي أمر ستقع مشكلات فوق المشكلات التي رأتها .

 

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق