كلمتين

الصحف الأجنبية تنشر “أرطغرل” المنافس الرسمي لـ Game Of Thrones

يعتبر المسلسل التركى “قيامة أرطغرل” من أشهر المسلسلات التى تعرض حالياً ليس فقط فى تركيا أو العالم العربى بل قد وصل صيته فى جميع انحاء العالم.

الصحف البريطانية ترى “قيامة أرطغرل” منافساً قوياً أمام Game Of Thrones

يبدو أن شهرة المسلسل التركى “قيامة ارطغرل” إنتشرت حتى وصلت إلى بريطانيا و كتب عنها صحيفة  “metro” واحدة من أشهر المواقع الصحف الإليكترونية .

حيث يتم عرض المسلسل فى حوالى 80 دولة حول العالم، و قد تعجبت الصحف الأجنبية من الشهرة الواسعة التى يحظى بها قيامة ارطغرل حول العالم و خاصةً فى العالم العربى متسألين هل السبب فى القصة ام فى حوار الشخصيات ام الإعتماد على البطل الاوحد الذى يحمى بلاده و أرضه  أم مشاهد القتال العظيمة خلال الحلقات ، وقد أعربوا أن سبب النجاح قد يكون كل تلك النقاط متجمعة.

فى حين تطرقت بعض المواقع الأجنبية الاخرى إلى ان مسلسل “قيامة ارطغرل” سيصبح المنافس القادم للمسلسل الأمريكى الاشهر فى العالم  Game Of Thrones الذى يعتبر انجح سلسة تلفزيونية فى التاريخ محطمة الأرقام القياسية فى نسب المشاهدة.

قيامة أرطغرل ينافس صراع العروش المسلسل الأكثر شعبية فى العالم

الصحف العالمية تتعجب من شهرة “قيامة أرطغرل”

كتبت بعض المواقع الأجنبية بعد وصول مسلسل “قيامة ارطغرل” للعالمية و عرضه فى اكثر من 80 دولة حول العالم بل و اصبح واحد من اكثر المسلسلات بحثاً على موقع Netflix معبرة أن هناك العديد من الأشخاص لم يسمعوا حتى به .

كما ركزت بعض الصحف على ذكر الشبه بينه و بين المسلسل الأمريكى Game Of Thrones و شبة بطل مسلسل “قيامة أرطغرل” الممثل التركى “أنجين ألتان” بدور “جون سنو” فى مسلسل Game Of Thrones فى حين أن هناك العديد من الجمهور البريطانى الذى اعجب بشدة من مشاهدة أول موسمين من “قيامة أرطغرل”.

و يتم عرض الموسم الرابع من مسلسل “قيامة ارطغرل” فى تركيا كما حصل المسلسل على نسخ مدبلجة و مترجمة لعدة للغات و إستطاع أن يحصل على مشاهدات عالية منذ عرض الموسم الأول منه ، و أصبح أكثر المسلسلات بحثاً فى الوطن العربى.

الصحف الأجنبية يطلقوا على بطل قيامة ارطغرل “أنجين ألتان” بجون سنو التركى

 

 

 

 

دينا احمد

اضف تعليق