كلمتين

سعد الحريري يناشد فضل شاكر بتسليم نفسه ويضمن له محاكمة عادلة

ناشد “سعد الحريري” رئيس الوزراء اللبناني الفنان فضل شاكر” العائد للغناء بتسليم نفسه للقضاء مؤكدا أنه سيضمن له محاكمة عادلة فعلا .

تصريح سعد الحريري لـ فضل شاكر

قام رئيس الوزراء اللبناني “سعد الحريري” بمناشدة الفنان “فضل شاكر” لتسليم نفسه وجاء ذلك خلال لقاء خاص أجرته قناة “الجديد” اللبنانية مع الحريري ،حيث أكد الحريري أنه اذا قام فضل بتسليم نفسه سيضمن له محاكمة عادلة والتحقيق في الموضوع بكل شفافية ،وأضاف قائلا “أن من حق كل أنسان ومتهم أن يتلقي محاكمة عادلة،مجددا ثقته في القضاء اللبناني ونزاهته ” .

الجدير بالذكر أن فضل شاكر يواجه حكما بالحبس لمدة “15” عاما علي خلفية مشاركته في القتال ضد الجيش اللبناني في معركة “عبرا” شرق مدينة صيدا في جنوب لبنان .

فضل شاكر يطالب بتعهد من سعد الحريري

طالب الفنان اللبناني “فضل شاكر” العائد للغناء بعد فترة من الأعتزال بتعهد من رئيس الوزراء اللبناني “سعد الحريري” بضمان محاكمة عادلة له كشرط لتسليم نفسه للسلطات علي خلفية الحكم الصادر ضده بحبسه “15” عام .

وأكد شاكر خلال حوار مع قناة “الجديد” اللبنانية أنه لايثق في تسليم نفسه دون هذا الشرط ، مؤكدا  مناشدته للحريري بالأهتمام بقضيته والقيام بحلها .

رامي عياش يستنكر من الأعلام اللبناني

قام الفنان اللبناني “رامي عياش” بكتابة تغريدة علي موقع تويتر بعد سلسلة حلقات “حكاية طويلة” لفضل شاكر مؤكدا أن مايحدث الأن هو غلطة كبيرة بحق لبنان وكرامة جيشه وشهدائه ،حيث قال عياش “اللي عم بيصير من الأعلام اللبناني غلط كبير ياجماعة ،لبنان وكرامة جيشه وشهدائه وأرضه وشعبخ أكبر من حلقات تلفزيونية مدفوعة الأجر أو بتكونوا انتو كمان مشاركين بحزن وقهر أهالي كتار ،ياعيب الشوم ” .

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق