كلمتين

نصائح للسيدات لجعل حجم الصور يبدو أصغر عند إرتداء الملابس

تعاني بعض النساء من الحجم الكبير لصدرها مما قد يسبب لها أزمة في مظهرها عند إرتداء الملابس ، فعلى الرغم سعي العديد من السيدات الى تكبير صدرهن تحاول الأخريات تصغيره.

نصائح لجعل الصدر يبدو أصغر

قليلا ما نجد إمرأة راضية على شكل جسمها ، وخاصة حجم الصدر ، فنرى العديد من النساء يلجأن على العمليات الجراحية ومساحيق التجميل لتكبير حجم الصدر ، بينما تعاني الفئة الأخرى من النساء من الحجم الكبير للصدر مما يسبب لهن مشكلة عند أختيار الملابس الملائمة لشكل جسمهن ، نقدم لكِ عدة نصائح لجعل صدرك يبدو أصغر عند إرتداء الملابس.

تجنبي الملابس الضيقة:

تلجأ معظم النساء الى إرتداء الملابس الضيقة ، وخاصة عند منطقة الصدر لإبراز جمالها ومفاتن جسدها ، ولكن بالنسبة للنساء التي تعاني من الصدر الكبير فينصح بعدم إرتداء ملابس ضيقة ، لأن ذلك سيلفت الإنتباه أكثر لهذه المنطقة وحجمها ، وخاصة إذا كانت الملابس مصنوعة من القماش ، لذلك حاولي إختيار ملابس تناسبك ولا تبحثي عن المقاس الأصغر.

إختيار حمالة صدر مناسبة

تساهم حمالة الصدر بشكل كبير في جعل حجم الصدر يبدو أصغر ، فهي تجعل الصدر شكله أفضل حتى لو كان كبير الحجم ، لذلك حاولي إختيار حمالة صدر تعمل على لم الصدر بشكل أفضل ، يمكنك التوجه الى قسم الملابس الداخلية في أحد المتاجر المشهورة واختيار حمالة الصدر مكتوب عليها minimizer فهي الأفضل.

حاولي ألا تستخدمي حمالة صدر كبيرة المقاس حتى لا تزيد من حجم صدرك وتجعل شكله يبدو أسوأ.

الألوان الداكنة:

إختاري دائما الألوان الداكنة في المنطقة العليا من الجسم كالقمصان والتيشرتات والفساتين ، حيث يعمل اللون الداكن وخاصةً الأسود على إخفاء عيوب الجسم وتصغير حجم الصدر ، وابتعدي عن القمصان أو التيشرتات التي تحتوي على أزرار كبيرة أو جيوب عند منطقة الصدر.

أما بالنسبة للجزء السفلي فاختاري ألوان فاتحة للتنانير والبنطلونات للفت الإنتباه اليها وإبعاد النظر عن منطقة الصدر.

تجنبي الملابس المقلمة أفقيا

يجب عليكي ألا ترتدي التيشرتات أو الفساتين المقلمة بالعرض ، وذلك لأنها تظهر صدرك كبير الحجم ، يمكنك إستبدالها بأقمشة مقلمة بشكل رأسي (بالطول) لأنها تجعل المنطقة العليا من الجسم أنحف.

تجنبي أيضا إرتداء الملابس المفتوحة من ناحية الصدر لأنها ستظهر الحجم الحقيقي للصدر ، كما أنها قد تجبرك على إرتداء حمالة صدر بدون حمالات Strapless مما يجعل شكل الصدر مترهلا.

نصائح لتصغير حجم الصدر

اضف تعليق