كلمتين

أمير كرارة ينتهي من فيلم حرب كرموز و يبدأ لأستكمال “كلبش 2”

أوشك النجم “أمير كرارة” علي الأنتهاء من تصوير المشاهد المتبقية من فيلم حرب كرموز والذي يعتبر أولي بطولاته المطلقة في السينما المصرية .

أمير كرارة ينتهي من فيلم حرب كرموز خلال اسبوع

يسعي النجم “أمير كرارة” علي الأنتهاء من تصوير اخر مشاهده في فيلم حرب كرموز للمنتج محمد السبكي خلال أسبوع  حيث يتبقي له يومان تصوير في حي الأسكندرية بمدينة الأنتاج ومن ثم يدخل الفيلم مراحل المونتاج والمكساج ووضع الموسيقي التصويرية النهائية ليكون جاهزا للعرض بدور السينمات وسيشهد هذا الفيلم أولي بطولات كرارة في عالم السينما

ويجسد كرارة ضمن أحدث الفيلم شخصية ضابط يدعي الجنرال “يوسف المصري” الذي يحاول انقاذ فتاة في أحداث الفيلم حينما يحاول عساكر الأنجليز أن يغتصبونها فيتدخل كرارة لينقذها ويدخل في حرب معهم .

ويشارك في بطولة “حرب كرموز” مع أمير كرارة الفنانة غادة عبد الرازق ،فتحي عبد الوهاب ، روجينا ،النجم العالمي بويكا ،أيمان العاصي، دياب، محمد علي رزق، محمود حجازي، اسلام جمال،”.

حرب كرموز قصة وأنتاج “محمد السبكي” وأخراج “بيتر ميمي” علما بأنه نفس مخرج مسلسل “كلبش2” الذي سيقدمه كرارة في الموسم الرمضاني القادم .

أمير كرارة ينتهي من فيلم حرب كرموز و يبدأ لأستكمال “كلبش 2”

أمير كرارة يبدء في استكمال مسلسل “كلبش2”

بدء النجم “أمير كرارة” في استكمال تصوير مسلسه “كلبش 2” داخل أحد ديكورات مدينة الأنتاج الأعلامي بعد “4” أيام انشغل فيها أمير والمخرج بيتر ميمي بتصوير بعض المشاهد في فيلم “حرب كرموز” .

والجدير بالذكر أن مسلسل “كلبش 2” ينافس به أمير في الموسم الرمضاني القادم بعد نجاح الجزء الأول في رمضان الماضي ، ويشارك كرارة  بطولة هذا الجزء “هيثم احمد ذكي ،أحمد صلاح حسني، أشرف زكي، محمد محمود عبد العزيز ،عبد الرحمن أبو زهرة ،صبحي خليل” أضافة لعدد كبير من أبطال الجزء الأول “هاله فاخر، محمود البزاوي ،ضياء عبد الخالق” .

وتدور أحداث المسلسل بعد ترقية الرائد “سليم الأنصاري” ليتولي مأمورية الأشراف علي سجن العقرب تنقلب حياته رأسا علي عقب بعد أن يتم قتل عائلته بأصابات بالغة من الرصاص، فيبدأ رحلة البحث عن القاتل كي ينتقم منه .

بوستر مسلسل كلبش الجزء الثاني

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق