كلمتين

تامر عاشور يلتزم الصمت حول خبر انفصاله عن زوجته سمر أبو شقة

تناول نشطاء من مواقع التواصل الأجتماعي المختلفة خبر انفصال الفنان “تامر عاشور” عن زوجته “سمر أبو شقة” بعد 6 أشهر من زواجهما فقط .

تامر عاشور يفضل الصمت ولم يعلق علي خبر الأنفصال

بعد تداول العديد من الأخبار حول انفصال المطرب “تامر عاشور” عن زوجته “سمر أبو شقة” بعد زواج دام لمدة “6” أشهر حيث تم الزواج في “5” أكتوبر الماضي عام “2017” في أحد الفنادق الكبري ،فضل عاشور الصمت عن ذكره أي تعليق حول الخبر ولكن تم تأكيد الخبر بشكل أخر حيث تم ملاحظة عدم تواجد دبلة الزواج في يده في حفلاته الأخيرة ،وأيضا حذف عاشور جميع صوره مع سمر علي مواقع التواصل الأجتماعي، كما ألغت سمر متابعتها لعاشور علي موقع “انستجرام” .

والجدير بالذكر أن هناك مصادر مقربة لعاشور  أكدت أن الزواج لم يكمل شهر واحد ،حيث انفصل الثنائي في نوفمبر الماضي بعد شهر من زواجهما مضيفا أن الثنائي اعتزم عدم تناول تفاصيل الطلاق في وسائل الأعلام ولم يتم اكتشاف الخبر ألا بعد “5” أشهر عندما قامت الصحافه بتسريبه منذ أيام قليلة .

تامر عاشور يفضل الصمت ولم يعلق علي خبر الأنفصال

تعليقات الجماهير حول انفصال تامر عاشور

تداول رواد موقع التواصل الأجتماعي بعض التعليقات الساخرة حول خبر انفصال تامر عاشور عن زوجته بأعتبار عاشور فنان الدراما الأول حيث قالت أحد المعلقين “انتظرو 10 ألبومات نكد من العيار الثقيل

وقالت أخرى “ نستعد بقا ياجماعة للألبوم الجاي عشان هيكون مرار طافح علينا كلنا

وقال اخر “الألبوم اللي جاي سواد

ومن أبرز التعليقات الساخرة “عايزين الألبوم الجاي نقتل بعض اللي يقابل التاني يقتله واللي يشوف بنت يقتلها ” .

تامر عاشور يستعد لطرح الألبوم الجديد نهاية العام الجاري

بدأ عاشور العمل علي أغنيات ألبومه الجديد مع المنتج “كريم حمدي” والذي من المقرر أن يطرح نهاية العام الجاري ويتعاون فيه عاشور مع نجوم الغناء المصري .

ويذكر أن عاشور قد تصالح مع المنتج “محسن” جابر داخل مقر شركة “عالم الفن” بعد خلافهما الأخير الذي بدأ منذ طرح ألبوم عاشور الأخير “خيالي” وذلك بعد اكتشاف عاشور تسريب أغنيات الألبوم عبر مواقع السوشيال ميديا واتهم عاشور الجهه المنتجة .

 

الصلح خير ❤️❤️

A post shared by Tamer Ashour (@tamerashourofficial) on

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق