كلمتين

فيلم Captain Marvel أول بطولة نسائية للمرأة الخارقة فى “مارفل”

أعلنت الشركة الترفيهية “مارفل” عن بدأ انتاج فيلم Captain Marvel الذى سيعد أو بطولة نسائية لمرأة خارقة فى عالم “مارفل”.

“مارفل” تستعد لعرض اول مرأة خارقة من أبطالها

أعلن أستوديو “مارفل” بالتعاون مع ديزنى عن اول عمل بطولى لمرأة خارقة من أبطال مارفل على ان تحمل إسم “Captain Marvel” الفيلم لم يحصر فقط أول مراة خارقة من ضمن ابطال مارفل بل سيظهر الفيلم حكايات عدد من أبطال مارفل التى لم تمنحهم الفرصة لعرض حكايتهم ،كما من المفترض ان منظمة SHIELD لم يتم بناءها فى تلك الفترة التى تدور حولها أحداث الفيلم و سنعرف قصص عدد من عملائها منهم “نيك فيورى “الذى يقوم بدوره الممثل “صامويل آل جاكسون “أحد مؤسسي منظمة شيلد و الذى جمع أبطال مارفل معاً لأول مرة و قام بتسميتهم “افينجيرز”، و العميل “فيل كولسون” الذى يقوم بدوره “كلارك غريغ” و الذى يظهر عادةً فى أفلام مارفل و يضفى بعض الكوميديا و لكن لم يتم عرض قصته أو لما أصبح من ضمن عملاء شيلد و هذا ما سيتم ذكره فى فيلم  “Captin Marvel“،كذلك سيضم الفيلم ” Kree baddies Ronan ” الشرير الذى ظهر فى فيلم Guardians of the Galaxy ،و أخيراً سينضم للفيلم شخصية “كوراث” من فيلم  Guardians of the Galaxy .

و يبدو أن مارفل قد قررت وضع هؤلاء الشخصيات التى إستطاعت ان تجذب الجمهور و لكنهم كانوا يريدون معرفة المزيد عنها خاصة الشرير “رونان” فى فيلم “حراس المجرة” Guardians of the Galaxy”.

بيرى لارسون بطلة فيلم Captain Marvel

هل “Captain Marvel” ستحل مكان “Captain America”

اعلن الممثل الأمريكى “كريس إبفانز” عن إعتزواله تجسيد شخصية “كابتن أمريكا” على ان يكون آخر ظهور لها فى فيلم avengers infinity war 2 الذى سيعرض عام 2019.

و قد أعلنت مارفل امس عن بدأ إنتاج فيلم Captain Marvel الذى من المقرر أن يكون قبل ولادة كابتن أمريكا بطل أفينجرز الأول.

فيلم Captain Marvel بطولة الممثلة الأمريكية “بيرى لارسون” ، “كلارك كريج”،لي بيس، جود لو، و سيتم طرحة فى دور العرض فى 8 مارس 2019.

و ستدور أحداث الفيلم حول “كابتن مارفل” التى تُدعى “كارول دينفرز” التى ستصبح من اقوى الأبطال الخارقين و تنقذ الأرض عندما تقع تحت خطر حرب بين كائنات فضائية تريد السيطرة و حكم الأرض.

بيرى لارسون فى كواليس فيلم “Captain Marvel”

دينا احمد

اضف تعليق