كلمتين

 Pacific Rim يتغلب على Black Panther الأعلى إيرادات فى التاريخ

إستطاع فيلم “Pacific Rim Uprising” أن يتغلب على فيلم “Black Panther” و يحتل المرتبة الأولى فى شباك التذاكر المحلية فى الولايات المتحدة الأمريكية

“Pacific Rim Uprising” يهزم “Black Panther” و يحتل المرتبة الأولى فى البوكس اوفيس الأمريكى

إحتل فيلم  “Black Panther” المرتبة الأولى فى البوكس أوفيس الأمريكى لمدة 5 أسابيع على التوالى منذ إصداره فى 16 من فبراير 2018، و لكن إستطاع فيلم الأكشن و الخيال العلمى “Pacific Rim Uprising” أن يخطف منه هذة الأضوتء و يحتل هو المرتبة الأولى هذا الأسبوع و حقق إيرادات وصلت إلى 28 مليون دولار فى حين ان فيلم “Black Panther”  حقق إيرادات هذا الأسبوع وصلت إلى 17 مليون دولار .

و الجدير بالذكر ان فيلم “Black Panther” وصلت إيراداته العالمية إلى 1.2 مليار دولار في حين ان إيراداته المحلية وصلت إلى أكثر من 631 مليون دولار و بذلك أصبح أعلى الأفلام الأبطال الخارقين إيرادات فى تاريخ أمريكا منذ إصدار فيلم “Avengers” الذى تم إصداره 2012 و بلغت إيراداته المحلية 623 مليون دولار.

جدير بالذكر ان فيلم “النمر الأسود” تم إفتتاحه فى 3,370 دور عرض إستطاع ان يحطم العديد من الأرقام القياسة فلم يحتل المرتبة الأولى كأعلى أفلام الأبطال الخارقين تحقق إيراداً فقط بل أصبح الفيلم السابع فى تاريخ أمريكا الشمالية التى يتجاوز إيراداته 600 مليون دولار.

“black panther” أعلى إيرادات أفلام الأبطال الخارقين فى أمريكا

بعد بضعة أيام من إصداره “Pacific Rim Uprising” الأول فى شباك التذاكر الأمريكية

عرض فيلم “Pacific Rim Uprising” فى 23  مارس فى اكثر من 3,708 دور عرض و إستطاع أن يحقق 28 مليون دولار و يتغلب على فيلم “Black Panther”  الذى تصدر البوكس أوفيس لخمسة أسابيع،برغم أن الجزء الأول “Pacific Rim” الذى تم إصداره فى يوليو 2013 حقق فى أسبوعه الأول من إصداره 37 مليون دولار.

و قد تم عرض فيلم “Pacific Rim Uprising” فى 61 بلد حول العالم و تجاوزت إيراداته العالمية 150 مليون دولار منذ إصداره و تحتل الصين المرتبة الأولى كأعلى الإيرادات محققة 65 مليون دولار فى أول عرض له، و قد تجاوت إيرادات الجزء الأول 411 مليون دولار عالمياً.

و قد حصل فيلم “Pacific Rim Uprising”  على تقييم 46% على موقع  Rotten Tomatoes و حصل على تقييم 6/10 على موقع IMDB.

“Pacific Rim Uprising” يحقق 150 مليون دولار عالمياً فى أسبوعه الأول

دينا احمد

اضف تعليق