كلمتين

” Black Panther “يغلب The Avengers و يصبح أعلى الأفلام إيراداً

إستطاع فيلم الخيال العلمى و الاكشن “Black Panther” أن يحقق ايرادات هائلة و يكسر الأرقام القياسية فى شباك التذاكر الأمريكى و العالمى .

“Black Panther” يصبح أكثر افلام الأبطال الخارقين إيراداً على مر التاريخ

إستطاع فيلم “مارفل و “ديزينى” Black Panther أن يتغلب على انجح افلام الأبطال الخرقين فى أمريكا الشمالية “The Avengers” الذى تم إصداره عام 2012 محققاً إيرادات وصلت على 623.6 مليون دولار فى شباك التذاكر الامريكية فى حين ان فيلم Black Panther أصبح واحد من سبعة أفلام عن الأبطال الخارقين الذى إستطاع ان تتخطى إيراداته المحلية 600 مليون دولار.

فى حين أن إيرادات فيلم “Black Panther” العالمية وصلت إلى 1.2 مليار دولار و بذلك إستطاع أن يتغلب على فيلم Iron Man 3 الذى قد حقق إيرادات عالمية وصلت إلى 1.24 مليار دولار و بذلك يصبح فى المرتبة الثالثة عالمياً بعد فيلم The Avengers الذى حقق 1.5 مليار دولار و فى المرتبة الثانية فيلم Avengers: Age of Ultron الذى وصلت إيراداته إلى 1.4 مليار دولار.

و قد وصلت ميزانية فيلم “Black Panther” إلى 200 مليون دولار فقط و بذلك إستطاع أن يحقق نجاجاً هائلاً و يتربع على المركز الاولى فى البوكس أوفيس الامريكى و العالمى لخمسة اسابيع على التوالى.

“Black Panther’ يحرز اعلى إيرادات أفلام الأبطال الخارقين فى أمريكا

Marvel تعلن عن جزء ثانى من Black Panther”

بعد النجاح الذى حققة فيلم مارفل بالتعاون مع ديزنى “Black Panther” قررت الشركة المنتجة أن تعلن عن جزء ثانى خاصةً بعد الإقبال الجماهيرى فى جميع دور العرض فى العالم كله و ليس بأمريكا فقط و بعد أن وصلت إيراداته العالمية إلى أكثر من مليار دولار، فقد اعلن مدير إستوديوهات مارفل “كيفين فيجي ” عن نيته فى صنع الجزء الثانى من “Black Panther”و لكنه لم يتم تأكيد وقت الإصدار حتى الآن.

و يبدو أن من أسرار نجاح الفيلم بعيداً عن الإخراج و المؤثرات التصويرية و الإنتاج الضخم هو أن النمر الاسود يعتبر أو بطل خارق أسمر البشرة و كذلك عدد من ابطال الفيلم من ذوى البشرة السمراء.

فيلم “Black Panther” تم إصداره فى 16 من فبراير و من بطولة “تشاوديك بوسيمان” ، مارتن فريمان” “مايكل بى جوردان” .

وسيظهر “النمر الاسود” “Black Panther” لاول مرة بجانب بقية أبطال مارفل فى الفيلم القادم “avengers infinity war”  الذى سيتم عرضه فى 23 من أبريل القادم.

Black Panther’ ينضم لأبطال avengers

دينا احمد

اضف تعليق