كلمتين

اليمنية سهى المصري تتأهل الي العروض المباشرة في “ذا فويس”

تأهلت المتسابقة اليمنية في برنامج المسابقات الغنائي “ذا فويس”  الذي يعرض علي مجموعة قنوات “ام بي سي” الي مرحلة العروض المباشرة مساء أمس السبت .

أحلام لـ سهى المصري أنت بخيلة جدا في المغني

عاتبت الفنانة الأماراتية “أحلام” المتسابقة اليمنية “سهى المصري” بسبب بخلها في ابراز امكانيات صوتها أثناء الغناء حيث قالت”أنت بخيلة جدا في المغني ،أنا أريد منك أثناء الغناء علي المسرح أن تذوبين المسرح بأدائك ” .

وقالت أحلام أنا سأختار الصوت الذي ينتمي للعسل الدوعني الأصيل مشيرة الي أن عند سماعها لصوت سهى تتذوق العسل اليماني الطيب ،وعند اختيارها سهى للعروض المباشرة واستكمال مراحل البرنامج قالت “أنا سأختار الصوت الذي أشعر أنه سيعطيني أكثر وأكثر خلال العروض المباشرة وأتوقع أنني أستطيع أن اشتغل عليه بشكل اكبر”.

والجدير بالذكر أنه تمت المنافسة بين “سهى المصري” مع زميلتها المغربية “نهاد ضريف” واختارت لهما أحلام خلال التدريبات أغنية “صافي” للفنانة المغربية “أسماء لمنور” ،وألزمت أحلام المتسابقتين الغناء أولا بموال يمني علي المسرح قبل البدء في الأغنية المغربية حتي تتساوي الفرصة بين المتسابقتين .

سهى المصري توجه رسالة لجمهورها لمتابعتها وايصال صوت اليمن

قالت “سهى المصري” عبر مقطع فيديو تم بثه علي صفحتها الشخصية علي موقع “تويتر” اليوم “أنها ترغب من جمهورها أن يتابعها من غير أي تصنيفات أو مسميات ،مشددة علي أهمية الأجماع علي هدف واحد وهو ايصال صوت اليمن ”

وأشارت المصري الي أملها بالفوز في هذا الموسم من “ذا فويس“، كما أضافت انها في كل مرة تصعد الي المسرح تعطي كل مالديها لأنها تشعر بأنها ستكون المرة الأخيرة التي ستغني فيها علي مسرح “ذا فويس” .

والجدير بالذكر أن سهى دعت اليمنيين الي الشعور بالسعادة وعدم الحزن واليأس .

 

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق