كلمتين

ذا فويس الموسم الرابع خطة أحلام لخطف أحد متسابقى عاصى 

عرضت أمس الحلقة السابعة من برنامج “ذا فويس” الموسم الرابع الذى يتم عرضها يوم السبت ، و إستمرت المواجهة الشرسة بين المتسابقين فى فرق الحكام الأربعة “أحلام، عاصى الحلانى، إليسا، محمد حماقى من اجل إختيار الصوت الأفضل الذى سيستمر للعروض المباشرة.

أحلام ترفض التعليق على متسابقى عاصي فى “ذا فويس”

شهدت حلقة برنامج “The voice” التى عرضت أمس السبت الموافق 24 مارس ، مواجهة شرسة بين المتسابقين فى كل فريق من الفرق الأربعة فريق عاصى، فريق حماقى ، فريق إليسا ، فريق أحلام، حيث يختار المدربين متسابقان أو ثلاثة من فريقهم لكى يتواجهوا على الحلبة من أجل إقناعه و الإختيار بين من سيستمر معه حتى العروض المباشرة و من سيودع البرنامج.

وحينما جاء وقت فريق عاصي و المواجهة بين “سلطان صالح” و “آية دغنوج”، و أحمد عبد السلام” و تم سؤال المدربين عن رأيهم لكى يساعدو “عاصي” فى إختياره رفضت احلام ان تعلق او ان تقوم بمساعدته و اكتفت بقولها أن المتسابقين ظهروا بشكل متقارب فى الأداء على حلبة “ذا فويس”.

و على ما يبدو أن صمت أحلام و رفضها التعليق يقع ضمن خطتها من أجل خطف واحد من الثلاثة ضمن فريق عاصي الذى ظهروا بأداء أكثر من رائع،فقد علقت “انا شخصياً عينيا على واحد منهم علشان كدة مش هعلق”، و بالفعل إستطاعت أحلام أن تسرق “سلطان صالح” و أعترفت لعاصي أنها منذ البداية تخشى أن يختار سلطان لذلك رفضت التعليق منذ البداية.

أحلام فى برنامج “ذا فويس” الموسم الرابع

“سلطان صالح” ينضم لفريق “عاصي” بـ “قهوة وداع” فى “ذا فويس”

ظهر المتسابق اليمنى “سلطان صالح” فى مرحلة الاداء فى برنامج “The voice” و قام بغناء “قهوة الوداع” للمطرب الإماراتى “حسين الجسمى”  و إستطاع أن يجذب بصوته كل من “عاصي الحلانى” و “محمد حماقي” الذى إلتفا له فى نفس الوقت و بعد صراع بينهما قرر سلطان أن يكون ضمن فريق عاصي ، و لكن الآن بعد المواجهة فى حلقة أمس إستطاعت أحلام أن تسرقه من عاصي و تضمه لفريقها.

أحلام تسرق “سلطان” من فريق عاصي فى “ذا فويس” الموسم الرابع

دينا احمد

اضف تعليق