كلمتين

أشهر 5 وجهات السياحية في كندا ..لا تفوتها

تعتبر كندا من أهم الوجهات السياحية العالمية ، وذلك لأنها تحتوي على العديد من المقومات السياحية المتميزة والمدن السياحية النابضة بالحياه ، إليك أشهر الوجهات السياحية في كندا.

أفضل المدن السياحية في كندا

تتميز كندا بالمناظر الطبيعية الخلابة والأجواء الترحيبية الدافئة ، مما يجعلها مقصد سياحي عالمي ، ويوجد العديد من المدن السياحية الرائعة ومنها:

  • مونتريال:

تعتبر مونتريال ثاني أكبر مدينة في كندا ، كما أنها العاصمة الثقافية لإقليم كيبك ، حيث تضم حوالي 250 ، و90 مهرجان ، كما أن أحيائها تعج بالكتاب والفنانين والموسيقيين.

تتميز مدينة مونتريال بأنها مزيج بين الحداثة والعراقة بشكل خلاب ورائع ، حيث تحتوي على المباني الحجرية القديمة والإحتفالات الصاخبة.

مدينة مونتريال
  • أوتاوا:

العاصمة الكندية أوتادا من أشهر المدن السياحية في كندا أ كما أنها تحتوي على العديد من المعالم السياحية الشهرية ، حيث تضم مجموعة فريدة من المتاحف ، كمتحف الطبيعة ومتحف الحضارة.

من أشهر الوجهات السياحية في اوتاوا قناة ريدو الضخمة ، وتزداد شهرتها في فصل الشتاء عند تجمدها ، فتصبح مكانا رائعا للتزلج.

مدينة اوتاوا
  • تورونتو:

تعتبر تورونتو أكبر مدينة في كندا وأكثرها عدد سكان ، تتميز المدينة بتنوعها الثقافي حيث تحتوي على حي صيني وهندي ووإيطالي ، كما أن سكانها يتحدثون أكثر من 140 لغة مختلفة مما يجعلها أكثر الوجهات الشياحية تميزا في كند.

من أبرز المعالم السياحية بها برج سي إن وهو من أبرز معالم كندا ، وقلعة كاسا لوما الخيالية ، ومتحف أونتاريو الملكي ، كما تحوي العديد من المنتزهات والأسواق والمقاهي والمطاعم.

مدينة تورونو

  • جزيرة فانكوفر:

تقع جزيرة فانكوفر على الساحل الغربي لقارة أمريكا الشمالية وهي من أكبر الجزر وتوجد مقابل ولاية واشنطن الأمريكية ، وتتميز الجزيرة بالحدائق ذات الطبيعة الخلابة وأشهرها حديقة بوتشارت.

من أشهر الوجهات السياحية في الجزيرة قرية توفينو التي تشتهر بركوب الأمواج ، وتتميز الهندسة المعمارية بالمدينة بأنها تعود الى العصر الفيكتوري.

جزيرة فانكوفر
  • كالغاري:

تعتبر كالغاري أكبر مدينا في مقاطعة ألبرتا بكندا ، كما أنها من المدن الصناعية الهامة التي إشتهرت بعد إكتشاف النفط بها ، تشتهر بالعديد من المعالم السياحية مثل متحف جلنبو ، والمنتزه التراثي ، وحديقة حيوان كالغاريا.

مدينة كالغاري

اضف تعليق