كلمتين

عماد الدين أديب : حوار السيسى مع ساندرا نشأت يعد خطاب عاطفى وإن كنت أراه جيد وشامل

صرح الإعلامى “عماد الدين أديب” أن الحوار الذى أجراه الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس مع المخرجة السينمائية ساندرا نشأت، ما هو إلا خطاب عاطفى لإستعطاف الشعب المصرى قبل الإنتخابات ليس إلا.

عماد الدين أديب : كنت أتوقع أن الحديث سيتطرق لتصور السيسى عن الفترة القادمة

وتحت عنوان “شعب ورئيس” قد قامت المخرجة ساندرا نشأت بأدارة حوارها مع الرئيس السيسى، حيث تم عرض فيديوهات لآراء الشترع المصرى فى أداء الرئيس وحكومته ومدى رضائهم من عدمه، كما أنه كان متوقع أن يلقى هذا الحوار الضوء على إنجازاته فى خلال الفترة الرئاسية التى قضاها كرئيس للجمهورية وتصوراته عن ما سيتم العمل على وجوده والحفاظ عليه خلال فترته القادمة فى حال إنتخابه، ولكن المذيع عماد الدين أديب أوضح أن الحوار الذى أجراه الرئيس لم يكن يستهدف غير الفئة التى تسانده، ولكنه بالفعل لم يوجه الحديث لئولئك الذين يرفضون ترشحه لفترة إنتخابية آخرى، على الصعيد الآخر أوضح أديب أن الحوار كان معقولاً على المستوى المهنى، وضم العديد من النقاط المهمة أيضاً.

عماد الدين أديب : بعض الإعلاميين يغيروا من ساندرا نشأت لذلك يهاجموها

والجدير بالذكر أن المخرجة “ساندرا نشأت” لاقت العديد من الإنتقادات التى وجهت لها على خلفية إجراءها لحوار مع الرئيس عبد الفتاح السيسى المرشح المحتمل لإستكمال الأربعة سنوات القادمة فى رئاسة مصر، حيث ناشد المذيع عماد الدين أديب الإعلاميين والنقاد أن لا يقوموا بمهاجمة “ساندرا نشأت” لقيامها بتلك الخطوة وخاصة أنه ستحدث فارق فى تاريخها على حد قوله وأكد أديب أن هذة الإنتقادات ما هى إلا غيرة شديدة منها، منوهاً لهم أنه إذا كنا بصدد نقد أحداً فبالأحرى يجب أن ننقد أداءها مهنياً وليس بصفة شخصية كما يفعل البعض قائلاً “أتقوا الله فى ساندرا نشأت”.

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق