كلمتين

“أوبر وكريم” يرفضان التعليق بعد قرار وقف التراخيص للشركتين وأيقاف نشاطهما

بعد حكم القضاء الأداري بمجلس الدولة بأيقاف نشاط شركتي “أوبر وكريم” وايقاف تطبيقات الأبليكيشن الخاصه ووقف التراخيص ، رفضت أي من الشركتين التعليق علي حكم القضاء الأداري بمجلس الدولة .

أهم تصريحات عبد اللطيف واكد علي حكم القضاء الأداري بأيقاف نشاط الشركة

بعد قرار محكمة القضاء الأداري بمجلس الدولة يوم الثلاثاء برئاسة المستشار “بخيت اسماعيل” بأيقاف نشاط شركتي “أوبر وكريم” ، قال “عبد اللطيف واكد” مدير عام شركة أوبر في مصر تعليقا علي حكم القضاء “نحترم أحكام القضاء المصري ،ولا نستطيع التعليق بشكل مفصل علي الأجراءات القضائية التي مازالت تحت المداولة ولكننا ننوي الطعن لدي المحكمة المختصة ” وأضاف واكد “تظل خدماتنا متاحة في مصر ومن المهم أن نوضح أن القرار الصادر لا يعني وقف نشاط شركة أوبر في مصر ،حيث تعتبر الشركة من أكبر المشاركين في تنمية الأقتصاد الوطني وأسهمت في خلق أكثر من 150 ألف فرصة للكسب في مصر خلال عام 2017 وحده ” .

وتابع واكد “نعمل علي مدار العامين الماضيين بشكل مستمر مع اللجنة الوزارية بتقنين منظومة النقل التشاركي ،والشركة تقف دائما داعمة لجميع الجهات نحو سرعة أصدار هذا القانون ،وتبذل أوبر كل مافي وسعها لتضمن أن يستمر ملايين المصريين في الأستفادة من خدمات النقل عبر التطبيقات .

عمرو أديب معلقا علي وقف تراخيص شركتي أوبر وكريم “ليه الذل”

قام الأعلامي “عمرو أديب” بالتعليق علي دعوي وقف تراخيص شركتي أوبر وكريم في مصر مساء أمس في برنامجه “كل يوم” قائلا “لما ربنا يكرمنا ويفتح علينا في البلد بحاجة تريحنا وتريح عيالنا وزوجاتنا وأهلنا ،ليه ننكد علي نفسنا ” .

وأضاف أديب “أن الشركات كانت فاتحة بيوت ،وكانت رحمة لينا ،ليه الذل ،أنتو بتسهلوا حياة الناس ولا بتنكدو عليهم ” ، كما تابع “لو حد أمه كانت تعبانة بيجبيلها أوبر لحد باب البيت ،كنا بنبقي مطمنين علي عيالنا وهما رايحين الدرس ،ونفضل نكلم السواق ولو حد راجع بالليل متأخر يقدر يركب أوبر ،ليه العالم كله يتقدم وأحنا بنتأخر” .

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق