كلمتين

مسلسل محمد الفاتح بعد عرض الحلقة الأولى الأكثر حديثاً على مواقع التواصل الإجتماعى

عرض أمس الثلاثاء أولى حلقات مسلسل محمد الفاتح و إستطاع أن يحتل المرتبة الأولى كاثر المسلسلات حديتثاً على مواقع السوشيال ميديا.

مسلسل محمد الفاتح الأول فى تريند تركيا و الخامس على العالم

عرضت أولى حلقات مسلسل محمد الفاتح بطولة “كنان أميرزالي أوغلو” الذى عرف فى عالمنا العربى من خلال عدة أعمال مثل مسلسل “إيزيل” الذى حقق نجاحاً هائلاً و مسلسل “القبضاى” و مسلسل “قلب شجاع”، و قد أصبح مسلسل “محمد الفاتح” المسلسلات اكثر حديثاً على مواقع التواصل الإجتماعى وفقد تصدر تريند موقع التواصل الإجتماعى “تويتر” فى تركيا و ظل لأكثر من 5 ساعات متواصلة فى المرتبة الأولى فى حين أنه قد إحتل المرتبة الخامسة فى تريند تويتر العالمى.

فى حين أنه قد حصل على المرتبة الثالثة كأكثر المسلسلات متابعة ليلة أمس و وصلت نسب مشاهدته على 6.41.

 

“kanal D” تذكر متابعيها لمشاهدة مسلسل محمد الفاتح

يعتبر مسلسل محمد الفاتح أحد أضخم الإنتاجات التركية الحالية و التى من المفترض ان تنافس عدد من الأعمال التركة التى تعرض حالياً منه أشهر مسلسل تاريخى حربى “قيامة أرطغرل” لذلك تريد القناة المنتجة ” kanal D” ان تنافس بقوة على نسب المشاهدة لذلك لجئت إلى وقف البث عبر الإنترنت و جعلته عبر القناة نفسها على التلفاز، بل وقد قامت بإرسال رسال نصية لعدد من المتابعين فى تركيا تحمل موعد عرض المسلسل لتذكيرهم، و قد نجحت فى إستقطاب عدد من المشاهدين فى الحلقة الأولى

ليس فى تركيا و حسب بل لقد غزا مسلسل محمد الفاتح السوشيال ميديا فى الوطن العربى و أصبح حديث العديد من محبى و متاعى الدراما التركية و الذين تحمسوا كثيراً بعد رؤية الإعلان الأول للدراما.

مسلسل “محمد الفاتح” هو مسلسل تاريخى عام 1453مـ ،و الذى يتحدث فيه عن السلطان العثمانى “محمد الفاتح” فاتح قسطنطنية الذى استطاع ان يحفر إسمة فى التاريخ، و الذي سينقل أحداث المسلسل منذ العصور الوسطى حتى العصور الحديثة .

من بطولة “كنان أميرزالى” بدور السلطان “محمد الفاتح” ،الممثلة التركية “توبراك سالام” بدور “تيودورا” الإمبراطوية البيزنطية،و الممثلة “سيلين ديميراتار”، و “سفينتش ميشا” ملكة جمال تركيا لعام 2013 و كذلك عارضة أزياء.

و قد حصل الممثل “كنان” الذى يجسد دور ” الفاتح” على 145 ألف ليرة تركية عن الحلقة الواحدة اى ما يعادل 30 ألف دولار و بذلك اصبح “كينان اميرزالى” اعلى الممثلين الأتراك اجراً.

دينا احمد

اضف تعليق