كلمتين

بالفيديو ..مريض نفسي يعتدي على مساعدة وزيرة التضامن الاجتماعي

مريض نفسي يعتدي على مساعدة وزيرة التضامن الاجتماعي اثناء حفل الام المثالية وتوزيع الجوائز وتكريمات للامهات المثاليات وقد بدا المعتدي في حالة غير طبيعية .

مريض نفسي يعتدي بالضرب على مساعدة وزيرة التضامن الاجتماعي

اثناء اعلان اسماء الامهات المثاليات الفائزين بالجوائز والتكريمات بالتزامن مع احتفالات عيد الام قام نجل احد الامهات وهو في حالة من عدم الاتزان العقلي قام مريض نفسي يعتدي على مساعدة وزيرة التضامن الاجتماعي وقام بالهجوم على مساعدة وزيرة التضامن الاجتماعي وقام بضربها بطريقة شديدة وبعد ذلك تحركت المساعدة وقامت من مكانها ليبدأ ذلك الشخص بتكسير كل ماهو موجود في المكان الى ان تدخل بعض الاشخاص وقاموا بابعاده عن المكان ،ذلك ويذكر ان ذلك الشخص تم وصفه بالمختل عقليا وغير معلوم حتى الان اي معلومات عن شخصيته ولم يتنج اي اصابات عنيفة للسيدة مساعدة وزيرة التضامن الاجتماعي .

مريض نفسي يعتدي على مساعدة وزيرة التضامن الاجتماعي

وفور توجه رجال الامن لمحاولة انقاذ مساعدة وزيرة التضامن الاجتماعي من براثن المعتدي الذي هاجمها في المؤتمر الصحفي المعقود لاعلان اسماء الامهاتى المثاليات الفائزين والاتي يتم تكريمهم ضمن خطة وزارة التضامن الاجتماعي بالاحتفال بيوم الام ، وقام بضربها بطريقة شديدة وبعد ذلك تحركت المساعدة وقامت من مكانها ليبدأ ذلك الشخص بتكسير كل ماهو موجود في المكان الى ان تدخل بعض الاشخاص وقاموا بابعاده عن المكان.

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق