كلمتين

بالفيديو: ناهد السباعي ترقص على أنغام “لألأ” في حفل خطوبتها

تداول النشطاء على موقع “فيس بوك” فيديو للفنانة ناهد السباعي وهي ترقص مع خطيبها رجل الأعمال المصري محمد عبد ربه على أنغام مهرجان “لأ لأ”.

فيس بوك يشتعل بفيديو رقص ناهد السباعي

اشتعل موقع فيس بوك بعد تداول الرواد مقطع فيديو تظهر فيه الفنانة ناهد السباعي بملابس قصيرة وهي ترقص بشكل مثير مع خطيبها رجل الأعمال محمد عبد ربه على أغنية “لأ لأ” ، مما أثار الكثير من الإنتقادات والتعليقات لمتابعيها.

و النعمة ما ينفع أبداً ??لاء لاء

Posted by Sherine Mazloum on Montag, 19. März 2018

وبعد تعرضها لموجة غضب كبيرة من قبل متابعيها على إستجرام ، قامت ناهد السباعي بالرد على منتقديها عبر حسابها على إنستجرام ، وقالت “مش مشكله اتعرض للنقد المهم ابقى على طبيعتى “.

وقد لاقت ناهد السباعي موجة كبيرة من السباب والتعليقات الساخرة عبر حسابها على انستجرام بعد انتشار الفيديو الأخير لها.

خطوبة ناهد السباعي من رجل أعمال مصري

يذكر أن الفنانة ناهد السباعي ، حفيدة الفنان الراحل فريد شوقي ، قد تم خطبتها لرجل الأعمال المصري الشاب محمد عبد ربه منذ عدة أيام في حفل عائلي بسيط بحضور أفراد عائلتهما والأصدقاء والمقربين لهما حيث تفاجأ الجمهور بالخطبة.

واحتفالا بخطبتها كتبت الفنانة على مواقع التواصل الإجتماعي “الكلمات لا يمكنها وصف سعادتي بهذا اليوم ، فقد أصبحت حياتي مليئة بالفرح و البهجة لأنك فيها ، شكراً لك لأنك في حياتي”.

خطوبة ناهدالسباعي

أعمالها الفنية:

ويعد آخر أعمال الفنانة ناهد السباعي فيلم “جريمة الإيموبيلي” والذي من المقرر عرضه في وقت قريب.

ويعد أولى الأعمال الناجحة لناهد السباعي دورها المميز في فيلم “إحكي يا شهرزاد” والذي كان خطوتها الأولى نحو النجاح ، كما شاركت في مسلسل “الحارة”.

ويعد مسلسل “هبة رجل الغراب” الجزء الثالث من أكثر الأعمال التي سببت لها إنتقادات كثيرة ، حيث قامت بآداء دور البطولة بدلا من الفنانة إيمي سمير غانم ، وقد علقت الفنانة على هذه الإنتقادات قائلة “شكرا لكل الناس إلى وقفت جنبى شكرا لكل فريق عمل هبة رجل الغراب من أكبر حد لأصغر حد استحمل معايا كتير و وقف جنبى و شجعنى و آمن فيا شكرا برضه لكل الناس إلى خلونى عندى تحدى كبير إني  أثبتلهم عكس كلامهم شكرا لأهلى و لأصحابى و على رأسهم أمى إلى شافت معايا أيام سوده شكرا حبيبتى لبعد نظرك و ثقتك فيا”.

اضف تعليق