كلمتين

إحالة فيفى عبده للتحقيق بتهمة التهرب الضريبى.. وأبنتها ومحاميها يتولان سير الأزمة لحين عودتها

قامت النيابة العامة المصرية بأحالة الفنانة الكبيرة “فيفى عبده” وذلك بعد طلب إستدعاءها من قبل مصلحة الضراب المصرية، حيث تم توجيه تهمة التهرب الضريبى للممثلة “فيفى عبده”.

حالة تعجب تسيطر على الفنانة “فيفى عبده” بعدما علمت بإحالتها للتحقيق بتهمة التهرب الضريبى

وكانت هيئة النيابة العامة المصرية قد وجهت تهمة التهرب الضريبى للفنانة فيفى عبده، وأستندوا على أنها قامت بتقديم أوراق بها حسابات مغايرة للدخل الأصلى الخاص بها، وهو الأمر الذى نفته الفنانة الكبيرة وأوضحت إنها خارج مصر هذة الفترة، ولكنها ستقوم بالأجتماع بمحاسبيها المختصين بشأن أموال الضرائب التى يتم إستقطاعها من مستحقاتها نتاج عملها فى المجال الفنى، وذلك وسط حالة تعجب وإستنكار إنتابتها هى ووأصدقاؤها المقربين نظراً لمعرفتهم أن فيفى عبده من المستحيل أن تقدم على هذا الفعل وتخالف القانون  نظراً لنزاهتها وكرمها وصدقها والتى هى معروفة بهم فى الوسط الفنى وخارجه، ويذكر أن فيفى عبده قامت بتوليه مسئولية متابعة سير هذة المشكلة إلى أبنتها ومحاميها لحين عودتها من لبنان، والتى هى فى زيارة إليها من أجل المشاركة فى مهرجان بيروت السينمائى.

 فيديوهات فيفى عبده الكوميدية تجتاح وسائل التواصل الأجتماعى

الجدير بالذكر أن الفنانة “فيفى عبده” قد أتجهت منذ بضعة أعوام إلى التمثيل تاركه الرقص، من خلفها بعدما أشتهرت به، ولكن من الواضح إنها توقفت عن الرقص مراعاة لتقدمها فى السن، ولكن الملفت للنظر الفيدوهات التى تقوم فيفى عبده بتسجيلها طوال الوقت على إنستجرام والفيسبوك، والتى لاقت من خلاله شعبية واسعة وخاصة بين فئة الشباب الذين أحبوها كثيراً نظراً لخفة دمها.

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق