كلمتين

تعرف علي طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل الجاري

أعلنت الشركة المصرية للأتصالات فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل والتي بدء تحصيلها ابتداء من أمس الأحد الموافق “15” أبريل الجاري وذلك حتي “15” مايو المقبل لمدة شهر .

تعرف علي طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

قامت الشركة المصرية للأتصالات بأعلان فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل وتتيح المصرية للأتصالات أكثر من طريقة لدفع الفواتير لجميع المشتركين مثل التحويل البنكي،خدمة فوري،أو عن طريق سدادها في السنترال مباشرة ،والجدير بالذكر أن فاتورة التليفون الأرضي تصدر كل ثلاثة اشهر وفي حالة عدم السداد لمدة 6 أشهر سوف يقع علي المشترك غرامة تأخير واذا تجاوزت المدة المحددة من المحتمل أن يتم الغاء الخدمة .

وتقدم المصرية للأتصالات لتخفيف العبئ عن المشتركين امكانيات كبيرة في السداد الي جانب فترات سماح طويلة اذا لم يتمكن المشترك من السداد في الوقت المحدد فقد يتم اعطائه فترة سماح قبل قطع الخدمة عنه علي أن لاتتضمن خدمة السماح ارهاق المشترك بمصاريف أدارية اضافية ،علي أن يتم قطع الخدمة بشكل مؤقت اذا ماتجاوز المشترك فترة السداد وفترة السماح المقررة .

تعرف علي طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

تعرف علي فترة السماح المقررة لسداد فاتورة التليفون في مصر

وفقا لما أعلنته الشركة المصرية للأتصالات فأن العملاء الذين لم يتمكنو من سداد فواتيرهم الشهرية في مواعيدها المقررة ،يتم اعطائهم “20” يوم سماح يكون فيها الخط الأرضي في حالته العادية من الأرسال والأستقبال ،وبالتالي فأن فاتورة التليفون الأرضي الصادرة يوم “1” ابريل الجاري تنتهي فترة السماح الخاصة بها في “21” أبريل وبعد هذا التاريخ يتم فصل خدمة الأرسال ويعمل التليفون الأرضي في حالة استقبال فقط .

بعد انتهاء ااـ “20” يوم سماح يدخل التليفون الأرضي في حالة استقبال فقط واذا ماتم السداد في هذا الوقت لايتحمل المشترك مصاريف ادارية لرجوع الخدمة ،ويتم منح المشترك “20” يوم اضافية للسداد تبدأ من “21” ابريل وحتي “10” مايو وبعدها تقطع الخدمة نهائيا .

بعد انتهاء مدة الـ “20 “يوم التي تنتهي في “10” مايو يتم قطع الخدمة بشكل مؤقت عن خط التليفون الأرضي ،وفي حالة الرغبة في اعادة تشغيله والسداد يتحمل المشترك تبعا لذلك مصاريف ادارية اضافية .

 

اضف تعليق