كلمتين

تعرف علي أسعار الذهب اليوم بأسواق الصاغة في مصر

متابعة  أسعار الذهب من أهم الأشياء التي يحرص عليها الكثيرون سواء المقبلون علي الزواج أو النساء التي تفضل اقتناء الذهب ،ودائما مايحدث تفاوت طفيف لأسعار الذهب في مختلف محافظات مصر يقدر مابين “50” قرش أو جنيه وفيما يلي قائمة بأسعار الذهب اليوم الأثنين الموافق “16” أبريل الجاري .

تعرف علي أسعار الذهب اليوم في الاسواق المصرية

سجلت أسعار الذهب اليوم الأثنين الموافق السادس عشر من أبريل الجاري استقرار ملحوظ في أسواق الصاغة بمصر وثبات لجميع الأعيرة في حين أن سعر الأوقية العالمية ثبت الأستقرار عند “1344” دولار .

وفيما يلي قائمة بأسعار الذهب اليوم في أسواق الصاغة بمصر :

عيار 18 : 565 جنيها .

عيار 21 : 660 جنيها .

عيار 24 : 754 جنيها .

الجنيه الذهب : 5280 جنيها .

الأوقية : 1344 دولار .

أسعار الذهب اليوم في الاسواق المصرية

نادي نجيب “سعر جرام الذهب عيار 21 في استقرار “

قال “نادي نجيب” سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية أن سعر جرام الذهب عيار “21” استقر خلال تعاملات اليوم عند “660” جنيها وهو نفس المستوي خلال اليوميين الماضيين .

ووفقا لوكالة رويترز استقرت أسعار الذهب دون تغير يذكر في المعاملات الأسيوية اليوم الأثنين مع عكوف الأسواق علي تقييم العواقب المحتملة للضربة الصاروخية التي قادتها الولايات المتحدة علي سوريا مطلع الأسبوع في أكبر تدخل للقوي العربية ردا علي هجوم بالغاز السام .

وبحلول الساعة “0753” بتوقيت جرينتش تراجع السعر الفوري للذهب “0.1%” الي “1344.03” دولار للأوقية ،بينما انخفضت عقود الذهب الأمريكية الأجلة بالنسبة ذاتها الي 1346.80 دولار للأوقية .

اضف تعليق